عاجل
الرئيسية » منبر » مبادرة ( تقدر تكون منقذ ) في 10 جهات بالاحساء

مبادرة ( تقدر تكون منقذ ) في 10 جهات بالاحساء

 الاحساء : الحوار

   تنظم مُستشفى الولاده و الاطفال  بالأحساء متمثله بمركز المهارات الفنيه  بإداره الشؤون الأكاديميه و التدريب بالمستشفى تزامناً مع اليوم العالمي للانعاش القلبي الرئوي و بمشاركة نخبه من المدربين المعتمدين من جمعية القلب السعودية والامريكية بالأحساء  مبادرة ( تقدر تكون منقذ ) في ١٠ وجهات مُختلفه على نحو متتالي و أيام مُتفرقه بالأحساء . بتداءً من يوم الجمعه الموافق ٤ أكتوبر ٢٠١٩ في ممشى أمانه الأحساء . 

حيث تهدف هذه المُبادره إلى توعية الاهالي بالمحافظة بأهمية الإنعاش القلبي الرئوي وكيفية التعامل مع فاقد الوعي خارج المستشفيات للمحافظة على سبل الحياة .وتبني السلوكيات المعزّزة لصحة الأفراد و رفع مستوى الوعي و تحقيق المصلحه المُشتركه في خدمة المجتمع من خلال مثل هذه المُبادرات التوعويه الصحيه  . 

    حيث تطرق المدربين في تقديم و شرح مبادىء عملية الانعاش القلبي الرئوي الصحيحه و الخاصه على حسب المراحل العمريه لمرتادي الممشى و كيفيه التعامل مع حالات فقدان الوعي ، 

و تم تطبيق المهارات عملياً على الدمى الموجوده المخصصه لذلك  ، و حظى على استحسان الزوار و كان لذلك أثراً بادياً بالرضا على وجوه الجميع .. 

     وتستمر هذه المبادرة المجتمعية طوال شهر أكتوبر حيث سيتواجد فريق المبادرة في : 

( الاحساء مول – مدينة جواثا السياحية – العثيم مول – مطار الاحساء الدولي – محطة السكة الحديدية – بالإضافة لدورات تدريبية بالمدارس و المعاهد التعليمية ودورات تقام بمقر مركز المهارات الفنية بالمستشفى تقدم لفئات مختلفة من المجتمع )

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ثلاثة عشر + سبعة عشر =

Designed & Developed By c s i t . c o m . s a