رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الجبان لميليشيا الحوثي الإنقلابية على مسجد في محافظة مأرب اليمنية. مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات فورية وعاجلة لمحاسبتها على هذه الجريمة النكراء

أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الجبان الذي نفذته ميليشيا الحوثي الانقلابية على مسجد في محافظة مأرب في الجمهورية اليمينة، وأدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة العشرات.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن هذا الهجوم الإرهابي الجبان يُعد جريمةً بشعةً تُنافي كل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، بسفك الدماء المعصومة، وانتهاك حرمة بيوت الله، وترويع المصلين الآمنين.

وطالب رئيس البرلمان العربي الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي باتخاذ إجراءات فورية وعاجلة لمحاسبة ميليشا الحوثي الانقلابية على هذه الجريمة اللاإنسانية النكراء التي كشفت الوجه الإجرامي لها.

وجدد رئيس البرلمان العربي دعم البرلمان العربي وتضامنه الكامل مع الجمهورية اليمينة في كل ما تقوم به من إجراءات للتصدي لهذه الميليشيا الانقلابية، مُعرباً عن خالص تعازيه للجمهورية اليمينة رئيسًا وحكومةً وبرلماناً وشعبًا ولأسر الضحايا، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى