اسلامية

خلال استقبال جمعية البركة الخيرية أمير الشرقية يدشن منصة “خير الشرقية ” ويبارك توقيع ” 3 ” اتفاقيات

الحوار / متابعات

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة الأحد منصة “خير الشرقية”بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل ورئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي.
وفي بداية اللقاء أكد سموه على أهمية التكامل بين كافة الجهات لخدمة المستفيدين من القطاع غير الربحي والحرص على الوصول للمستفيد الحقيقي وتقديم الخدمة بجودة عالية واحترافية.
وقال سموه ” المنطقة الشرقية لديها العديد من الكيانات المؤثرة في القطاع الثالث والتي أصبحت نموذجاً في العمل الخيري والتطوعي ، وهو ما يحضنا عليها ديننا الحنيف ، لذلك من المهم ان تتطور أعمالها وأن تكون واضحة وشفافة وذات أثر ملموس على المستفيدين “.
بعدها ألقى مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية كلمة شكر فيها سمو أمير المنطقة الشرقية على دعمة المتواصل للعمل الخيري وتدشين سموه لمنصة خير الشرقية والتي تهتم بربط الجمعيات الخيرية في المنطقة لشبكة موحدة لمعلومات المستفيدين وسوف يكون لها اثر كبير على الخدمات المقدمة وتقديم الخدمة بجودة وعدم تكرارها للمستفيد نفسه من اكثر من جمعية وهذا سيمكن هذه الجمعيات من خدمة عدد اكبر من المستفيدين وتأمين احتياجاتهم.
بعد ذلك القى رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي كلمة شكر فيها سمو أمير المنطقة الشرقية على الاستقبال وعلى دعمه لأنظمة وبرامج جمعية البركة ، وأوضح ان جمعية البركة تحرص على تنمية الأسر المستفيدة من الجمعية عبر خطط استراتيجية مدروسة، وتهدف إلى تحقيق التنمية المجتمعية عبر توفير فرص لجميع المستفيدين، مؤكداً حرص الجمعية على تقديم خدماتها لمستفيديها وتوفير جميع الإمكانات لهم حتى يتحقق الهدف المنشود.
وبارك سمو أمير المنطقة الشرقية توقيع ثلاث اتفاقيات تنموية تهدف لتحقيق التنمية لعدد من مستفيدي جمعية البركة الخيرية ، وتشمل اتفاقية شراكة بين جمعية البركة الخيرية ومؤسسة عبدالرحمن بن صالح الراجحي الجهة الداعمة لمنصة “خير الشرقية”، وتوقيع اتفاقية الشراكة الثانية بين جمعية البركة الخيرية وشركة نسما، لدعم رواتب عدد 17 موظف من موظفي الجمعية وكذلك تطوير بيئة العمل الإداري .
كما تتضمن الاتفاقية والشراكة الثالثة بين جمعية البركة الخيرية وشركة اليمامة لتكفلها رواتب عدد 25 من موظفي الجمعية.
ثم كرم سموه الداعمين لجمعية البركة الخيرية وللجمعيات الخيرية المشاركة في منصة خير الشرقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى