رأي

“ليالي كفو الرمضانية ” جامعتنا تجمعنا بجامعة الملك فيصل*

هاهي ليالي رمضان العامرة بالعبادة والدعاء والمشاركة المجتمعية قد أطلت علينا من جامعة الملك فيصل وتحديدًا من فعاليات “ليالي كفو الرمضانية” التي افتتحها سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور/ مهنا بن عبدالله الدلامي، لتكون الوجهة الأولى لطلاب وطالبات الجامعة والجهات والمؤسسات الأهلية والخاصة والأسر المنتجة.
تسجل بماء الذهب هذه المبادرة الرائدة لجامعة الملك فيصل العريقة وما تضمنته من لمسة أبوية حانية لمعالي رئيس الجامعة تجاه أبنائه وبناته الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة والزوار .
لقد احسنت جامعة الفيصل بإطلاق هذه المبادرة المجتمعية والتي سعت من خلالها الدكتورة/ بينه بنت فهد الملحم، الرئيس التنفيذي للمهرجان كأول مرة تسند فيه هذه المهمة لأمرأة، لمضاعفة دور الجامعة المجتمعي، وتمكن طلابها من المهارات الحياتية التي لا تقل أهمية في الوقت الحالي عن التحصيل الأكاديمي، وذلك بتشجيعهم على المشاركة من خلال مشاريعهم الخاصة ومنحهم الأركان وفتح أبواب المهرجان للزوار دون مقابل.
ما أجمل أن نرى مثل هذه المبادرات خاصة في مواسم الخير والعطاء وما أجمل أن تحذو الجامعات والصروح التعليمية حذو جامعة الملك فيصل في إطلاق المبادرات والفعاليات المجتمعية وتطويرها عاماً بعد عام.

* د فاطمة بنت عبدالباقي البخيت
مستشارة الاتصال الاستيراتيجي
ومهتمه في التنميه المجتمعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى