اولى

مشيدا بقرار خادم الحرمين الشريفين : رئيس وزراء البحرين يرأس اجتماعا استراتيجيا بعد انطلاق عاصفة الحزم

رأس الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحرين اجتماعاً استراتيجياً خصه لبحث تطورات الأوضاع ومستجداتها وبخاصة في ضوء إطلاق عمليات عاصفة الحزم، ووجه سموه خلال الاجتماع جميع الوزارات والجهات الحكومية باتخاذ كافة الاستعدادات والاحتياطات والإجراءات الاستباقية على أن تكون بمستوى الحدث، وأن ترفع درجة اليقظة والحذر والجاهزية بين اجهزتها لمواجهة أي طارئ حفاظاً على مصالح المملكة ومنشئاتها الحيوية وتأمين وتحصين جبهتها الداخلية تجاه ما تموج به المنطقة من أحداث،كما وجه سموه الجهات المختصة بالرصد الدقيق والمتابعة لأن لا يستغل البعض هذه الأحداث لإثارة ما يبث الشقاق بين أطياف المجتمع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يتسبب بذلك.

و استعرض رئيس الوزراء البحريني خلال الاجتماع مستجدات الأحداث في المنطقة وعلى وجه الخصوص التطورات في اليمن ، منوها سموه بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ببدء عمليات عاصفة الحزم التي تشارك فيها مملكة البحرين أشقائها بدول مجلس التعاون والتي جاءت بطلب من السلطات الشرعية في الجمهورية اليمنية. مؤكداً سموه إن أمن اليمن هو من أمن دول مجلس التعاون.
و قدم الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ايجازا أمنيا بشأن الإجراءات والتدابير لتأمين الأمن والاستقرار في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى