اولىرياضة

صوت الجماهير غير مسموع في الهلال… ريجي باقي

تصاعدت الأزمة في نادي الهلال بالرغم من وصول الفريق الهلالي الأول للدور نصف النهائي بعد فوزه على ضيفه حطين «درجة أولى»، وذلك بعد المطالبات المتجددة بإبعاد المدرب الروماني لورينت ريجيكامف عن تدريب الفريق، حيث شهد مرور «ريجي» من الممر المؤدي لغرف ملابس ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض أمس الأول، صيحات الاستهجان من الجمهور الحاضر في مدرجات الدرجة الثانية بملعب الأمير فيصل بالملز، ضد المدرب والجهازين الفني والإداري.
واستغل الجمهور الحاضر مرور المدرب لتوصيل رسالة غالبية أنصار الهلال التي ترغب باستقالة الروماني من منصبه، بعد التذبذب في المستوى الذي ابتعد من خلاله الهلال عن صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بتسعة نقاط عن المتصدر النصر، مما يعني تضاؤل آمال الفريق في تحقيق لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي.
وشن أنصار الهلال الهجوم على المدرب الذي استلم فريقًا قويًا من المدير الفني السابق للفريق الموسم الماضي الوطني سامي الجابر، الذي خسر الدوري في آخر لحظاته بفارق نقطي بسيط لم يتعد الثلاث نقاط، إضافة لخسارة لقب دوري أبطال آسيا للأندية نوفمبر الماضي الذي تأهل للمباراة النهائية بعد غياب أكثر من 15 سنة.
وبالرغم من الهجوم الهلالي على المدرب إلا أن الإدارة الهلالية جددت الثقة بالمدرب الروماني في اجتماع سبق لقاء حطين في كأس ولي العهد.
من جانب آخر يصل فجر اليوم، المحترف الروماني في صفوف الفريق الهلالي الأول اليوناني ساماراس الذي تعاقد معه الهلال لفترة ستة أشهر، حيث سيكون بديلا لأحد اللاعبين الكوري الجنوبي كواك تاي هي أو الروماني ميهاي بينتلي، حيث تشير المصادر إلى أن الأقرب للرحيل هو الكوري الجنوبي، بسبب تمسك المدرب الروماني بابن جلدته، وحمل اليوناني لجواز سفر أسترالي، ما يعني تسجيله لاعبًا آسيويًا.

(المدينة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى