عاجل
الرئيسية » أخيرة » قطة ترث أكثر من 195 مليون دولار وتخضع لنظام تجميلي فخم !

قطة ترث أكثر من 195 مليون دولار وتخضع لنظام تجميلي فخم !

بعد وفاة مصمم الأزياء كارل لاجرفيلد، أحد أشهر وأهم مصممي علامة «شانيل»، اتجهت الأنظار إلى قطته الشهيرة «تشوبيت» وعن حجم الثروة التي ستحصل عليها.

كشفت التقارير الصحفية أن تشوبيت من ضمن الورثة الذين وضعهم كارل في قائمته لكي تتحول إلى أغنى قطة في العالم فمن المحتمل أن تحصل على أكثر من 195 مليون دولار.

يري كارل أن قطته ليست كغيرها فهي تتمتع بحياة مدللة وفارهة فهي لا تتغذى بطريقة عشوائية، ولكنها تخضع لنظام تجميلي فخم ورعاية خاصة ومميزة. 

تشوبيت، سبع سنوات لا تأكل من الأرض، فهي اعتادت على العيش في مستوى معيشي معين، يقدم لها كل شيء طازج، ويتم تنظيفها ورعايتها أربع مرات في اليوم فهي لديها العديد من الخادمات، وتتناول الغذاء على المائدة، كما تشرب الماء المصفى.

وقالت سي إن إن إن كارل استلهم عددا من تصاميمه منها، خاصة عينيها كانتا مصدر إلهام كبير له، يقول كارل عنها في وقت سابق: «إنها مثل سيدة أنيقة، مثل امرأة محفوظة مع خادمتها الشخصية»، ويتابع: «أنها معتادة بشكل جيد على نمط حياة الطائرات الخاصة، لم أظن أبدًا أنني سأقع في حب مثل هذا مع قطة».

تشوبيت استطاعت جني الملايين وذلك عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستجرام، فهناك العديد يتابعها، كما شاركت في حملات إعلانية، ففي 2014 حصدت ما يقارب من 4 ملايين دولار، جراء مشاركتها في حملات إعلانية لعلامة الجمال Shu Uemura وإحدى شركات السيارات.

عبر حسابها على تويتر، كتب كلمات رثاء لصاحبها، وجاء في تدوينتها: «شكرا للجميع على كلمات التعزية، ولكن الآن أنا مكسورة القلب، سأذهب للحداد وأدعو أن تساعدني كلماتكم ورغباتكم الطيبة في وضع مستقبل أفضل وأن أسير للأمام بدون كارل لاجرفيلد».

وكالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

twenty + 13 =

Designed & Developed By c s i t . c o m . s a