اولى

ولي العهد يوجه بسرعة توفير الإسعافات الأولية و الطبية لمصابي مسجد القديح

وجه الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بسرعة توفير الإسعافات الأولية والمستلزمات الطبية اللازمة للمصابين بتفجير احد مساجد القديح في القطيف ، وتوفير الدعم اللازم لهم.
وأعلنت وزارة الصحة ان التفجير اودى بحياة 21 شهيد واصيب في التفجير 102 إصابة لا يزال منها 52 حالة يتلقون العلاج حتى الان.
. كما صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه إلحاقا لما سبق إعلانه عن وقوع انفجار في أحد المساجد ببلدة القديح بمحافظة القطيف ، فقد اتضح أنه أثناء أداء المصلين لشعائر إقامة صلاة الجمعة بمسجد الإمام علي بن أبي طالب ببلدة القديح بمحافظة القطيف ، قام أحد الأشخاص بتفجير حزام ناسف كان يخفيه تحت ملابسه مما نتح عنه مقتله واستشهاد وإصابة عدد من المصلين . وقد باشرت الجهات المختصة مهامها في نقل المصابين إلى المستشفى ، وتنفيذ إجراءات ضبط الجريمة الإرهابية والتحقيق فيها ، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية. ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد بأن الجهات الأمنية لن تألوا جهداً في ملاحقة كل من تورط في هذه الجريمة الإرهابية الآثمة من عملاء أرباب الفتن الذين يسعون للنيل من وحدة النسيج الوطني بالمملكة ، والقبض عليهم وتقديمهم للقضاء الشرعي لنيل جزاؤهم العادل. والله الهادي إلى سواء.
مسجد القطيف2مسجد القطيف3مسجد القطيف4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى