اولى

أمير الشرقية : والد الإرهابي بلغ الأمن عن تصرفات ابنه قبل أسبوعين

نقل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف تحيات و تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الملكي الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالشفاء العاجل لمصابي العمل الارهابي الذي استهدف المواطنين بالقرب من مسجد الكوثر بسيهات.
وأشار إلى أن تواجده يهدف كذلك للوقوف على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمصابين، مؤكدًا أن الكادر الصحي بالبرج الطبي في مستشفى الدمام المركزي يقدم جميع الرعاية المطلوبة.
وقال خلال زيارته لمصابي الحادث الإرهابي اليوم بمستشفى الدمام المركزي إن رجال الأمن لا يألون جهداً في متابعة الجماعات الإرهابية، مؤكداً أن الجهات الأمنية تحرص على القيام بعمليات استباقية، مشيراً إلى أن الجهات الأمنية استطاعت احباط الكثير من الإهمال الإرهابية.
وذكر أن المواطن يبقى ” رجل الأمن الأول ” كما قال الأمير نايف بن عبد العزيز – رحمه الله – ، وبالتالي فان الجميع مسؤول عن أمن الوطن، لافتاً إلى وجود الكثير ممن يحاول هز اللحمة الوطنية و يهز في ثوابته ، مؤكداً أن تلك المساعي بعيدة عن المنال فدونها الغالي و النفيس.
وأضاف أن من اراد ان يختبر عزيمتنا سيجدها لا تكل و تمل و من اراد ان يختبر صبرنا فصبرنا طويل ونستطيع أن نصبر و نتحمل.
و شدد على عدم وجود مكان للمخرب و المفسد في المجتمع ، مهيبا بأولياء أمور و الاستاذة وائمة المساجد بالاتصال بالجهات الامنية عند ملاحظة تغير باحد الابناء او البنات، مؤكدا ان الجهات الامنية على اتم الاستعداد للتعامل و التعاون مع الجميع، مضيفا، ان رجال الامن يتواجدون في كل مكان، لافتا الى ان الحوادث تحصل ولكن عزيمتنا باذن الله ثابتة و راسخة و ثقتنا لا تهتز برجال الامن.
وكشف النقاب عن قيام والد مرتكب العمل الارهابي بالتبليغ عنه قبل اسبوعين، بيد انه كان في منطقة اخرى و استطاع ان يتوارى الانظار ، بالإضافة لوجود اشرار يقدمون المساعدة، مشدداً على أن يقظة رجال الأمن موجودة.
وقال: اننا نتوقع تلاشى وقوع الحوادث بنسبة 100%،إذ سنكون حالمين “عندما نقول لن تحدث حوادث ” بيد أن رجال الامن على وعي و دائما يمتلكون الخطط.
ونحمد الله وعنايته و توفيقه و همة رجال الامن، فقد كان الحدث اكثر كثيرا مما كان متوقع وتقليل الضحايا يحسب لرجال الامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى