اولى

أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف يدشن مشروعات شركة المواساة للخدمات الطبية : د . صالح السلوك : لبنات إضافية صحية تسهم في التوسع لخدمة أهالي المنطقة .

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم مشروعات شركة المواساة للخدمات الطبية، بحضور مدير عام الشؤون الصحية الدكتور صالح بن علي السلوك، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
وقد تجول سموه داخل المستشفى بمحافظة الخبر واستمع لشرح عن أقسامه .
وأكد المدير العام للشؤون الصحية اهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بالقطاع الصحي، كما يلقى أولوية لدى القطاع الحكومي والأهلي تماشياً مع برنامج التحول الوطني ضمن برامج رؤية 2030.
وأشار الدكتور السلوك إلى أن افتتاح مستشفى المواساة بالخبر وتوسعة مستشفى المواساة بالجبيل ووضع حجر الأساس لمستشفى المواساة بالدمام تعد لبنات إضافية صحية تسهم في التوسع لخدمة أهالي المنطقة .
بعد ذلك نوه الرئيس التنفيذي للشركة ناصر السبيعي بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بالقطاع الصحي بشقيه العام والخاص وحرص سمو أمير المنطقة على دعم هذه المشروعات.
واستمع سمو أمير المنطقة الشرقية لشرح عما تشمله التوسعات في كل من مستشفى المواساة الرقمي السادس بمدينة الخبر، ومستشفى المواساة بالجبيل الصناعية، ومستشفى المواساة بالدمام، وماتقدمه من خدمات صحية وتخصصات طبية في جميع المجالات.
وفي ختام الحفل كرم سموه أعضاء مجلس إدارة الشركة، كما تسلم الهدية التذكارية بهذه المناسبة والتقطت الصورة التذكارية.

الخبر   / الحوار  / 10 جمادى الأولى 1440 هـ الموافق 16 يناير 2019 م واس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى