بعد 21 عاما …ميسي يودع برشلونة بالدموع .

أكد ميسي النجم الارجنتيني ولاعب برشلونة السابق انه “طالما كنت قادرًا على المضي قدما واللعب بصورة تنافسية وطالما سمحت لي قدراتي البدنية بذلك فإنني سأواصل اللعب… طالما كنت قادرًا على اللعب والمنافسة فإنني سأستمر”.

وقال في مؤتمر صحفي في إستاد كامب نو بينما احتشد مئات من مشجعي النادي القطالوني خارج الملعب وهم يرتدون القميص رقم 10 من أجل وداع اللاعب “حاولت التصرف بتواضع واحترام وأتمنى أن تكون هذه هي الذكرى التي تبقى بعد رحيلي عن النادي”.

وقضى ميسي 21 عاماً وهي كل مسيرته في النادي وأصبح هدافه التاريخي برصيد 682 هدفًا، وانفجر في البكاء قبل أن يبدأ كلمته وتلقى تحية طويلة من ممثلي وسائل الإعلام ولاعبين حاليين وسابقين بين الحضور.

ولم يرافق لابورتا أو أي مسؤول آخر من النادي ميسي إلى المؤتمر الصحفي.

ولم يكشف ميسي (34 عاما) عن خططه الفورية، لكن بعد أن ذكرت صحيفة ليكيب الجمعة أنه في طريقه للانضمام إلى باريس سان جيرمان، أكد اللاعب الأرجنتيني أن ذهابه إلى العاصمة الفرنسية “احتمال قائم”. لكنه أكد أنه في الوقت الحالي لم يتفق بعد على الانضمام لأي نادٍ ولم يحزم أمره بعد مؤكدًا أنه كان يعتقد أنه سيستمر في كامب نو بعد الاتفاق على عقد لمدة خمسة أعوام يتضمن خفض راتبه بنسبة 50 في المئة قبل انهيار الصفقة في الأسبوع الماضي.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى