..الاداره الروضاويه تقيم احتفاليه مبسطه بالفوز المفصلي على عفيف

صالح الدويسان ..الاحساء

عبرت ادارة نادي الروضه برئاسة الاستاذ خالد الخنيفر عن سعادتها البالغه وسرورها بفوز فريقها الكروي الاول المفصلي والهام جدا على مستضيفه عفيف وانتزاع العلامه الكامله وتأكيد تفوقه وأحقيته بالفوز عن جداره في مواجهة الفريقين في الدورين بنفس النتيجه حيث تمكن من قلب موازين المباراه رأسا على عقب وتحويل تأخره بهدف الى فوز بهدفين بامضاء نجميه عزام الخليفه والبرازيلي جونير .
بأقامة احتفاليه مبسطه بعد نهاية تدريب الفريق
الذي أقيم على الملعب الرديف بمدينة الامير عبد الله بن جلوي الرياضيه بالاحساء بحضور الرئيس التنفيذي الاستاذ محمد العياده والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز الدخيل ومساعده غازي الطرابلسي والجهاز الاداري ممثلا في مدير الفريق تميم الدوسري والاداريين عبد الرحمن المعيويد وعماد الفهيد .
ونجم الفريق المبدع السابق مبارك الخليفه والد نجم الفريق حاليا عزام مبارك الخليفه
وتجدر الاشاره بأن الاداره قامت بتسليم كل لاعب من لاعبي الفريق مكافأه ماليه مجزيه مقدارها أربعة الاف ريال تقديرا للجهد الكبير الذي بذلوه والمستوى المشرف الذي قدموه والنتيجه الايجابيه الهامه التي حققوها في ذلك اللقاءبعد نهايته مباشرة .
من جهة ثانيه تقوم الاداره بتحركات متواصله لاستقطاب لاعبين مميزين لتدعيم خطوط الفريق المحتاجه لذلك. من اجل المنافسه القويه على الصعود الى دوري الدرجه الاولى لاعادة جزء من هيبته المفقوده وصولاته وجولاته السابقه قبل ان يتعرض للهبوط الاضطراري الى دوري ودهاليز دوري المناطق الدرجه الثالثه وبقائه فيه لمدة تصل الى عشرين عام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى