اولىرياضة

عبدالغني يبقى لموسماً آخر في النصر

ينتظر النصراويين الساعات القليلة المقبل بشغف كبير لترقب إسم الجهاز الفني الجديد الذي سيقود فريق كرة القدم الموسم الرياضي المقبل خلفا للمدير الفني السابق الأسباني راؤول كانيدا، مع تأمل المدرج الأصفر في تمكن الجهاز الفني الجديد نحو إعادة هيبة الفريق المفقودة الموسم الماضي وخروجه من جميع بطولات الموسم الرياضي خالي الوفاض بعد ان حقق فريق النصر لقب بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين عامي 2014 و 2015.

إدارة الأمير فيصل بن تركي بعد تجديد الثقة فيها ونجاح المجلس الشرفي في عدول الرئيس عن الإستقالة التي تقدم بها نهاية الموسم الرياضي الماضي، بدأت التحرك والبحث عن إسم مدرب جديد يقود الفريق الى عودة ثباته الفني والمنافسة على الإستحقاقات المحلية أو الخارجية في حالة مشاركة فريق النصر في البطولة العربية المرشح لها الموسم المقبل.

وكشف طلال النجار مدير الكرة بنادي النصر أن الساعات القادمة ستشهد إعلان اسم المدرب الجديد للفريق، وقال إن المعسكر الإعدادي للنصر تحدد وبشكل مبدئي ليقام في تركيا.
وفيما يتعلق بعقدي اللاعبين البولندي أدريان ميرزيفسكس والمالي موديبو مايقا أشار النجار إلى أن عقديهما لازالا مستمرين إلا أن قرار استمرارهما بالفريق من عدمه بيد الجهاز الفني الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى