اولى

المنتدى والمعرض الخليجي التركي الثاني للأعمال والإستثمار ينطلق في الـ10وحتى الـ12 من ديسمبر

إسطنبول – الحوار

تنظم الأمانة العامة لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي منتدى ومعرض الأعمال الخليجي التركي الثاني والمقرر عقده خلال الفترة 10-12 ديسمبر,2015 في مدينة إسطنبول بالجمهورية التركية وذلك بالتعاون مع إتحاد الغرف التركية وبتنفيذ من مجموعة IFP للمعارض والمنتديات.
ويأتي تنظيم هذا المنتدى والمعرض بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتدى الأول الذي نظمته الأمانة العامة لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع إتحاد الغرف التركية ووزارة التجارة التركية في شهر فبراير من العام 2012 ، وما شهده من توقيع عدد من الشراكات والإستحواذات وإتفاقيات التعاون بين الجانبين.
يهدف هذا المنتدى الى البحث عن الفرص الإستثمارية المتاحة للمصنعين الخليجيين في شتى القطاعات، وأوجه التعاون الإقتصادي والتجاري مع تركيا ودول الجوار ايضا إلى تعزيز وتنمية العلاقات الإقتصادية والتجارية الثنائية بين دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية تركيا. سيتضمن برنامج المنتدى أوراق وورش عمل إقتصادية وإستثمارية عالية المستوى.
وفي هذا الاطار يسر الأمانة العامة للإتحاد دعوة سعادتكم للمشاركة بأعمال المنتدى والمعرض من خلال تشريفنا بحضوركم أو رعاية الفعالية. كما تأمل الأمانة العامة للإتحاد من سعادتكم دعوة الهيئات والشركات وأصحاب الاعمال من جهتكم لحضور أعمال المنتدى وحثهم على المشاركة بفعالياته أو رعايته، متطلعين الى المساهمة معنا في دعم المنتدى بما يسهم في انجاحه وتحقيق الأهداف المنشودة من عقدة. متطلعين الى استلام ردكم الايجابي في اقرب وقت ممكن ليتسنى لنا إستكمال الاجراءات التنظيمية لهذا الحدث الهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى