الهلال يفوز.. ويكتفي بصدارة الـ”نصف ساعة”!

تجاوز فريق الهلال محطة الخليج ليبلغ النقطة الـ47 في معترك صدارة دوري عبداللطيف جميل بثلاثة أهداف من دون رد، جاءت من طريق يوسف السالم وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب، فيما بقي الخليج على نقاطه السابقة الـ29.
فرض الفريق الأزرق هيمنته التامة على المواجهة، وتمكن يوسف السالم من افتتاح التسجيل بعد استفادته من خطأ لحارس الخليج مسلم آل فريج، عندما فشل في إبعاد كرة عرضية من قدم سالم الدوسري عادت إلى السالم الذي ركنها بهدوء في الزاوية اليسرى لمرمى أصحاب الدار، أزاح من خلاله الضغط النفسي المنتظر عن كاهل لاعبي الفريق الطامح لاستعادة صدارته.
لم يتوقف ضغط الهلال عند هدف التقدم، بل واصل لاعبوه اندفاعهم الهجومي بحثاً عن هدف آخر، ولم تمر الدقيقة الـ15 حتى جاءت معها فرحة الهلال الثانية بهدف للاعبه سالم الدوسري، الذي استغل كرة في منطقة جزاء الخليج سددها قوية في المرمى كهدف ثانٍ، ورأف قائم الخليج الأيمن بحال صاحبه وتصدى لتصويبة ياسر الشهراني في الدقيقة 24، في المقابل لم يسجل الخليج أي خطورة على مرمى الهلال الذي ظل حارسه خالد شراحيلي بعيداً عن مكامن الخطر.
ولم تتغير الأمور في الشوط الثاني من حيث الأفضلية والسيطرة والتهديف، حينما نجح محمد الشلهوب من تعزيز النتيجة بهدف ثالث براسية جميلة 58، فيما فشل أصحاب الدار من حفظ ماء الوجه واكتفوا بالمحافظة على النتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى