اولىرياضة

بدون كوستا… تشلسي يهزم مانشستر ويقترب من اللقب

اقترب تشلسي بشكل كبير من احراز لقبه الخامس بعد فوزه على ضيفه مانشستر يونايتد 1-صفر في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم السبت.
وبات فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على بعد 10 نقاط من ارسنال الثاني، فيما عجز يونايتد عن اقتناص المركز الثاني موقتا وبقي على بعد نقطة واحدة من المدفعجية و11 عن تشلسي لينتهي حلمه منطقيا بالتتويح للمرة الحادية والعشرين في تاريخه، فاتحا باب اللقب الخامس لتشلسي بعد 1955 و2005 و2006 و2010.
وبعد يونايتد يستعد تشلسي لمقابلة ارسنال الثاني في 26 الجاري ثم ليفربول في المراحل الاخيرة.
وعاد الى تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان غال المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو ولوك شاو وجلس الجناح الارجنتيني انخل دي ماريا على مقاعد البدلاء، ولم يشرك مواطنه روبن فان بيرسي.
تشلسي2
من جهته، لم ينجح تشلسي باستعادة المهاجم الفرنسي لويك ريمي للحلول بدلا من الاسباني دييغو كوستا متصدر ترتيب الهدافين بالتساوي مع مهاجم توتنهام هاري كاين (19 هدفا) والمصاب بفخذه.
وعول مورينيو مجددا على العاجي دروغبا والبلجيكي ادين هازار الذي سجل هدف المباراة الوحيد في نهاية الشوط الاول بعد كرة بدأها سيسك فابريغاس وحولها البرازيلي اوسكار بكعبه وصلت الى لاعب ليل الفرنسي السابق الذي اخترق وسدد الى يمين الحارس الاسباني دافيد دي خيا (38).
وهذا الهدف الثامن عشر لهازار هذا الموسم.
اندي كينغ (89) الهدفين على ملعب “كينغ باور ستايدوم” امام 31121 متفرجا.
تشلسي3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى