اولىرياضة

بعد وداع مسعود.. الاتحاد يواصل معسكر تركيا

وسط حشد غفير شارك اعداد كبيرة من الرياضيين والاتحاديين في مراسم دفن الرئيس الاتحادي الراحل احمد مسعود وتنفيذ وصيته بدفنه في المدينة المنورة بجوار الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة وأتم التسليم حيث تمت الصلاة عليه في المسجد النبوي الشريف بعد صلاة الجمعة ودفنه في مقبرة البقيع.
من جهة اخرى قرر مجلس ادارة نادي الاتحاد استمرار معسكر الفريق الاتحادي الاول المقام في تركيا كما خدد له مسبقا بعد توقفه لمدة ثلاث ايام اثر وفاة رئيس النادي الاستاذ احمد مسعود يرحمه الله.
وجاء قرار مجلس الادارة بعد اجتماع مدرب الفريق سييرا باللاعبين وتم الاتفاق على استمرار المعسكر رغم حالة الصدمة التي تعيشها البعثة الاتحادية بعد وفاة الرئيس.
ورأت الادارة الاتحادية ان استمرار المعسكر هو استكمالا لنهج الرئيس الراحل الذي ترأس البعثة وأشرف على المعسكر حتى توفاه الله.
كما ان مدرب الفريق الاتحادي لويس سييرا فضل استمرار المعسكر رغم حالة الحزن التي يعيشها اللاعبون كونه يرى ان ذلك يعد جزءا من الاستراتيجية الفنية والخطة الشاملة التي وضعها خاصة وأن المعسكر في الفترة الماضية حقق الكثير من الأهداف التي يرجوها المدرب.
وسيستأنف الفريق الاتحادي تدريباته اليوم السبت فيما لا زالت المشاورات مستمرة بشان تحديد موعد المواجهة الودية امام فريق بورصة التركي والتي يتوقع أقامتها بين يومي الاثنين او الثلاثاء المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى