تشمل خدمة العملاء والمساعدة على الطريق والمسار الخاص : المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تواصل العمل في عيد الفطر بكافة إداراتها وأقسامها

الخبر / الحوار

تواصل المؤسسة العامة لجسر الملك فهد العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك بكافة إداراتها وأقسامها استعدادا لإجازة عيد الفطر المبارك والمتوقع أن تشهد حركة كثيفة في أعداد عابري الجسر.
وستكون خدمة المساعدة على الطريق متاحة مجانا وعلى مدار الساعة على امتداد الجسر في الجانبين السعودي والبحريني لتقديم المساعدة اللازمة للمركبات في حال توقفها اضطراريا بسبب أعطال أو نفاذ الوقود.
وسيتم تشغيل مسارات دفع الرسوم في الجانبين السعودي والبحريني بكامل طاقاتها التشغيلية، كما سيعمل فريق الصيانة والنظافة وغرفة متابعة الحركة وفريق التنسيق وإدارة الأمن والسلامة والحركة بكامل طاقاتهم ايضا استعدادا لاستقبال المسافرين طيلة أيام عيد الفطر المبارك.
وسيواصل مركز خدمة العملاء وخدمات المسار الخاص بجسر الملك فهد العمل يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 3 مساء ماعدا أول أيام عيد الفطر المبارك لاستقبال المستفيدين من هذه الخدمات.
وستكون كافة خدمات العملاء متاحة للمسافرين خلال الإجازة للراغبين باقتناء أو تجديد بطاقة المسافر الدائم والتي تمنح خصما مقداره 15% في رسوم عبور الجسر ، وإصدار أو تجديد بطاقات مسار أصحاب الهمم والطلاب والتي تمنح خصما مقداره 50% في رسوم عبور
يأتي ذلك في إطار حرص المؤسسة العامة لجسر الملك فهد على تقديم كافة خدماتها ورفع طاقتها التشغيلية خلال الاجازات الرسمية تسهيلا على المسافرين ولكافة المستفيدين من خدماتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى