اولى

رئيس وزراء البحرين : نحن في حرب مع الإرهابيين ومن يدعمهم ويجب إنزال القصاص العادل دون إبطاء

أكد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين أهمية الوقوف بحزم وعدل ‏ضد العابثين بأمن البحرين واستقرارها، تحقيقاً للعدالة وإنزال القصاص العادل بحقهم والعقاب الرادع ضدهم من دون ‏إبطاء، وقال إننا في حرب مع الإرهاب والإرهابيين ومن يقف وراءهم وهذا يحتاج إلى جهد الجميع في ‏التسريع في إجراءات تقديمهم للعدالة وسرعة القصاص وملاحقة من يدعمهم ويقف وراءهم‎.
‎وكان رئيس الوزراء البحريني قد عقد اجتماعاً أمنياً عالي المستوى في قصر القضيبية صباح الاحد 30/8/2015 تابع من خلاله الموقف الأمني واطلع على الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الأجهزة الأمنية في ‏مواجهة الإرهاب والإرهابيين.
وحذر من أن الإرهابيين يسعون من خلال ‏التفجيرات والممارسات الإجرامية إلى زرع الفتنة وشق وحدة الصف وبث الكراهية وتأجيج الطائفية من أجل إثارة ‏الفتنة، حاثاً الأجهزة الأمنية على الاستمرار ومواصلة الإجراءات الأمنية في مواجهة الإرهابيين، ودعا ‏المواطنين إلى الوقوف صفاً واحداً في خندق الوطن للحفاظ على البحرين من خطر هذه الفئات الشريرة‎.
‎واستمع رئيس الوزراء إلى إيجاز أمني حول آخر المستجدات الأمنية، واطلع على الجهود ‏التي تبذلها الأجهزة الأمنية لضبط المتورطين في الجرائم الإرهابية التي شهدتها البلاد مؤخرا.
‎كما اطلع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الإجراءات القضائية الجاري اتخاذها من قبل الأجهزة المختصة ‏لسرعة تقديم المتهمين بالجرائم الإرهابية إلى القضاء وبما تم بشأن تنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى