اولىرياضة

كانافارو: سنستمتع بمبارياتنا.. وهدفي نهائي آسيا

IMG_٢٠١٥١٠٢٧_٢١٤٦٣٩بنبرة تحدٍ وثقة واجه المدرب الايطالي وسائل الاعلام وجماهير فريقه الجديد النصر أمس، مبدياً حماسته لإعادة الثقة للاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحاً أنه يجهل أسباب تردي نتائج الفريق، ولكنه عاقد العزم على تقديم موسم استثنائي.
وأضاف”: مهمة التدريب ليست مهمة سهلة، ولكنني سبق وأن خضت تجربة حساسة ومفيدة مع فريق غوانزو الصيني وحققت معه لقب الدوري، مهمة تسلم دفة القيادة في فريق كبير مثل النصر وحامل للقب الدوري عامين متتالين ترفع من مستوى الصعوبة، الا ان ذلك ايضاً يرفع من وتيرة التحدي لديً وبالتأكيد لدى اللاعبين”.
وزاد:” آمل من جماهير الفريق أن تساندنا وتقف الى جانبنا في الفترة المقبلة، فعندما نقف وقفة واحد جماهير وادارة ولاعبين ومدرب حتماً سيكون النجاح حليفنا، فما انا متثبت منه أن النصر يملك عناصر مميزة، وبالتالي سنقدم موسماً ممتعاً برفقتهم، قلت لهم عندما اجتمعت بهم، ليس على سوى الاستمتاع بكل دقيقة يلعبون فيها كرة القدم، عندها سيكون الانتصار حليفنا في كل المواعيد”.
وحول انطلاقته مع الفريق قال:” لو اتيحت لي الفرصة لبدأت فور نهاية الموتمر الحالي، شغوف جداً لقص شريط البداية، ومتفائل بالمرحلة المقبلة، أتمنى أن نعكس صورة مشرقة للنادي النصراوي، وأما مايتعلق بنهائي اسيا، اتمنى التفويق للطرفين، ولكن حلمي ان اكون طرفاً في النهائي العام المقبل مع النصر”.
من جهته أكد رئيس النادي الامير فيصل بن تركي أن الاختيار وقع على كانافارو بعد مشورة دقيقة من الاختصاصيين، مبيناً ان فابيو لن يدرب النصر في مباراة الوحدة غداً الخميس ك، وسيبدأ مهمته امام الفيصلي.
وكان كانافارو وصل الى الرياض عصر امس وسط حضور حاشد استقبله في مطار الملك خالد الدولي، ماتسبب في تأخره عن الموتمر الصحافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى