من جيلها الثاني وابن ارامكو السعودية م . أمين الناصر شخصية العام التنفيذية في الطاقة العالمية 2020

الظهران / الحوار 

تم أختيار رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين حسن الناصر، شخصية العام التنفيذية في مجال الطاقة لعام 2020. من لجنة من كبار مسؤولي الطاقة التنفيذيين في العالم 

ويتسلم الناصر الجائزة عقب ترشيحه من قبل نظرائه فـي قطـاع الطاقـة، ويلقي كلمة خلال الجلسة الافتتاحية لمنتدى شركة ” إنيرجي إنتيليجنس”  2020، الذي يُعقد مساء الثلاثاء  باستخدام تقنية الفيديو، يتناول خلالها الدور الذي يضطلع به قطاع الطاقة في التصدي لظاهرة تغير المناخ، وكيف ينبغي للشركات استغلال الفرص المتاحة للحد من مستوى الانبعاثات

ويشارك الناصر في جلسة نقاشية مع الرئيس التنفيذي لشركة ” إنيرجي إنتيليجنس” أليكس شندلر، يتطرق عبرها إلى إستراتيجيات الشركة المستقبلية، والتحول في مجال الطاقة، والاستثمار في التقنية والبنية التحتية، والتوسع في الأنشطة التجارية وقطاع التكرير والمعالجة والتسويق، إلى جانب الآثار الناتجة عن جائحة كورونا.

       وحصل المهندس الناصر على درجة البكالوريوس في هندسة البترول من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران، كما أكمل ندوة التطوير الإداري في أرامكو السعودية التي عُقدت في العاصمة الأمريكية واشنطن في عام 1999م.

·         و يفخر المهندس الناصر بكونه من الجيل الثاني لموظفي أرامكو السعودية، حيث تلقّى تعليمه في المؤسسات الأكاديمية المرتبطة بالشركة – وعمل والده في الشركة لمدة 42 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى