.. نايف هزازي مهاجم العداله يعلن رحيله .. حز في نفسي كثيرا تواجدي على دكة الاحتياط

صالح الدويسان ..الاحساء

اوضح مهاجم فريق العداله المخضرم والخبير نايف هزازي بأن فريقه كان من المفروض أن يلعب بخطة رجل لرجل كظله ضد لاعبي فريق النصر وخاصة في مثل هذه المباريات المفصليه والحساسه والهامه جدا في مسيرة فريقهم خاصة ان وضعه محرج جدا للغايه وفي موقف لايحسد عليه في سلم ترتيب الدوري ومهدد بالهبوط بنسبه كبيره . بجانب انه يواجه فريق كبير وعريق مدجج بالنجوم المحليين والاجانب ويملك خط هجوم ضارب وكاسح ولديه متصدر الهدافين وصاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري .
وتسببت بعض الاخطاء خاصة الدفاعيه في ولوج الاهداف وتلقي الهزيمه الثقيله والقاسيه الغير متوقعه.
وعن سبب عدم مشاركته كلاعب أساسي في اللقاء لاسيما وانه قدم مستوى رائعا امام الوحده وسجل هدف وصنع أخر وتوقع الجميع بان يكون في القائمه الاساسيه مع النصر قال/
بكل صراحه تفاجأت بل وصدمت لاني لم اكن اتوقع ان اكون ضمن قائمة دكة الاحتياط .وحز في نفسي كثيرا لاني كنت متاملا بان أظهر بصوره طيبه وبمستوى وشكل افضل ولكن خاب ضني .وعلى العموم انا احترم قرار المدرب لاني لاعب محترف وتحت تصرف الجهاز الفني في أي وقت .
وعن استمراه من عدمه مع الفريق العدلاوي الموسم القادم قال/
انا مرتبط بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم وسوف أكمل المشوار حتى اخر يوم في عقدي .ولا أعتقد باني سوف استمر .ونظرتي ستكون مختلفه للموسم القادم .واتمنى من اعماق قلبي التوفيق للفريق العدلاوي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى