اولىرياضة

النصر يعاقب هزازي.. والجماهير تنتظر خطوة مماثلة من الهلال والأهلي

أعلنت إدارة نادي النصر إصدار عقوبة إنضباطية على مهاجم فريق كرة القدم نايف هزازي على هامش قرار الإستبعاد الذي أصدر بحقه من إدارة منتخب المملكة العربية السعودية بعد خروجه بدون إذن السبت من معسكر منتخب السعودية المقام في جدة بفندق هيلتون استعدادا لمواجهتي منتخبي ماليزيا والإمارات في التصفيات الأسيوية.
وأكد المركز الإعلامي لنادي النصر أن إدارة النادي قررت إيقاف اللاعب مباراة رسمية واحدة مع تطبيق اللائحة الداخلية للنادي، مع تطبيق اللائحة الداخلية للنادي .
هذا ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء الأحد تدريباته اليومية وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود إستعدادا لمنافسات الجولة 21 لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مطلع شهر ابريل المقبل، وتبحث ادارة الكرة في نادي النصر خلال الأيام القليلة المقبلة عن لقاء ودي يخوضه الفريق خلال فترة التوقف الحالية لمسابقات كرة القدم السعودية لإسباب إقامة معسكر المنتخب السعودي، وذلك بناء على مطالبة المدير الفني للفريق الأسباني راؤول كانيدا بحثا عن تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق خلال لقاءات الرسمية الماضية.
وتنتظر الجماهير من ناديي الهلال والأهلي خطوة مشابهة لخطوة نادي النصر إذ لم يلتزم لاعبيهما سالم الدوسري ووليد باخشوين بتعليمات المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى