قضية

وصف انتقادات الحربي بالنباح و سأله ” من أنت؟!” السدحان يسقط بالضربة القاضيه

 

الدمام / عبدالله الراشد
تنازل الفنان عبدالله السدحان عن التعامل من الانتقادات الموجه لعمله ” بدون فلتر” بموضوعيه و بلا حده ، حيث دفعه الرد على الفنان طارق الحربي الى الدخول معه في تصادم حاد وذلك بعد تعليقه في حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” تعقيبا على انتقادات لاذعه و ساخره اطلقها الحربي على عدد من الاعمال الرمضانية ومن ضمنها ” بدون فلتر” اذ علق في برنامجه ” رداد طارى” على احد المشاهد السدحان وهو يرسم لوحه فنيه على أنغام اغنيه للراحل محمد عبدالوهاب و سخر من كوّن المشهد شهد تبديل ملابس السدحان ثلاث مرات و الاغنية متواصله ! ، وتسال هل هذا سبب لبلوغ هاشتاق المسلسل المرتبه الثاني في تويتر ؟!
و تعرض ” بدون فلتر” لسخرية الحربي إثر عرض المسلسل مشهداً للفنان نايف خلف الذي يؤدي شخصية “ضابط” مع خطأ واضح في شكل الرتبة العسكرية، و لم يتقبل السدحان ذلك حيث غرد قائلا ” ظاهره تسمى نقد لبعض الاعمال والمقصد القناة ، حلقة النحات ‘ جانب الصواب من نصَبَ نفسه ناقد نعم الاغنيه من الراديو الى ان تم طرق الباب ثم تحولت الى مؤثر موسيقي بأغنيه تناسب الحاله كأي عمل ليخرج من لايفقه وينتقد وبدون علم ، نقبل النقد وليس الاستهزاء الله يصلحك ، ‏ثانياً من انت ؟!” .
و أضاف في تغريده أخرى ” نعم من يكون فنان أو أرجوز أو منولجست أو ناقد، ومن تكون أنت يا فنان ومن نصبكم هو لايتعدى كونه وسيع وجه وقضب ميكرفون من أجل أن ينبح مقابل مبلغ مالي لانختلف أن النقد مطلب أما يسّفل بزملاء، ويشمت بهم لا أنا ولا المشاهد يقبل وإذا حدث غلط برتبة عسكرية المطلوب التنبيه وليس التسفيل عيب!”.

و يرى العديد من المراقبين للإنتاج الدامي المحلي بان هذا الصدام جعل السدحان بمثابة الذي تعرض للسقوط. بالضربة القاضيه بعد استفزازه من الحربي في الوقت الذي كان من الاولى تجنبه هذا الصدام الذي تحول للتجريح و القذف الصريح بأوصاف مستغربه من نجم قدير بحجمه فيما وصف نقد الحربي بالغير مهني خاصه وانه تجاهل حدود النقد الإيجابي وعكس صوره سيئة لبيئة الدراما السعوديه ! و استغرب الكثير من المتابعين حدة انتقاداته و التي كان من الاولى ايصالها للسدحان بصفه شخصية أو إظهارها عبر برنامجه بحدود احترام المهنيه الاعلاميه و الزماله .
الحربي عقب على تغريدات السدحان بقوله ” اللهم إني صائم”، وقام بإعادة تغريد لمقطع يسخر فيه من مسلسل “بدون فلتر ” !.
و يبدو بان هذا الصدام سيشتعل فتيله مجددا خاصه و ان التوقعات تشير الى مواصلة لاسقاطاته و انتقاده الحاد للسدحان !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى