يحملان سيره ذاتيه متميزه وخبره وانجازات. طموح الخاتم وبوحليم بلا حدود في مجال التدريب ولن يتوقف

صالح الدويسان ..الاحساء

مع مرور كل يوم تثبت وتبرهن بل وتأكد محافظتنا الغاليه والعزيزه جدا على قلوبتا الاحساء.وبالادله القاطعه والدامغه وبما لايدع مجالا للشك والجدال وعلى أرض الواقع افعال لااقوال .
بأنها كانت ومازالت وسوف تظل المنبع والمعين الذي لاينضب لجميع المواهب المبدعه والمتألقه في جميع ومختلف وشتى المجالات والتوجهات وسوف تسير قافلتها ولن تتوقف ابدا .لامتلاكها القدرات الفذه والشباب الطموح.
وأصبحت انجازاتها تتداول على كل لسان ليس على مستوى المملكه فقط بل تجاوزت ذلك على المستوى الخليجي والعربي والاسيوي ووصلت للعالميه .
ومن ضمن تلك المواهب المدربين الوطنيين في مجال تدريب كرة القدم
والذين لاحصر لهم حيث بدأو مشوارهم الكروي كلاعبين في انديه رسميه وبعد ترجلهم عن ذلك واصلوا مسيرتهم في مجال التدريب والتحقوا بالعديد من الدورات التدريبيه على مختلف المستويات .
ومن ضمن هؤلاء المدربين الوطنيين المبدعين المتألقين والطموحين بلا حدود ولن يتوقف والباحثين دائما عن تطوير قدراتهما وهما/ عدنان الخاتم وعمر بوحليم
في مجال تدريب كرة القدم وهما من ضمن عدد كبير من زملائهم المبدعين في هذا المجال وفي الالعاب الاخرى .
ويحمل الخاتم مؤهل البكالوريوس تخصص تربيه بدنيه.واستهل مشواره التدريبي الحافل بالانجازات المتعدده بتدريب الفئه السنيه (التاشئين )بنادي الجيل من عام ١٤١٨ حتى ١٤٢٣ وكون قاعده صلبه للعبه بالنادي وحقق بطولة دوري الاحساء وتأهل للتصفيات النهائيه لبطولة المملكه ثم عمل مدربا لنفس الفئه بنادي الروضه ثلاثة مواسم وموسم واحد لناشئي القاره ومثله بنادي العداله ثم ناشئي وشباب النجوم بعد ذلك فريق الطرف الاول والشباب .وحقق مع فريق شركة ارامكو السعوديه بالعضيليه البطوله .بعد ذلك تولى مهمة تدريب فريق كتيبة الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني .تلى
ذلك الاشراف على تدريب منتخب التعليم بالاحساء وحقق معه ست بطولات على مستوى المملكه .وعمل مساعد مدرب لمدرب منتخب وزارة التربيه والتعليم بالمملكه وحصل على المركز الثاني في بطولة الخليج لكرة القدم للصالات .
ويحمل شهادة تدريب الرخصه (c) من الاتحاد السعودي وكذلك شهادة التدريب الرخصه (c) AFC بجانب شهادات خبره تدريبيه من وزارة التعليم بالمملكه وتعليم الاحساء .ومن نادي الحي بمدرسة الامير محمد بن فهد …
اما زميله عمر بوحليم
فكانت بدايته مع معشوقة الملايين كرة القدم كلاعب في الفئات السنيه ناشئين وشباب بنادي الفتح ثم اتجه للتدريب وكانت اولى محطاته تدريب احد الفرق المشهوره بمدينة المبرز نجمة محاسن ٢٠١٢م وحقق معه بطولة الاستقلال ووصل الى الدور الثاني لمجموعات دوري رابطة فرق الاحياء ودور الاربعه في دورة العواصف .وحصل على شهادة التدريب الرخصه (c) AFC .
وشهادة الدوره التأهيليه لرخصة (C) لكرة القدم شركة التقنيه الرياضيه بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم .
وشهادة مدرب معتمد من الاتحاد السعودي ٢٠١٩م
بالاضافه الى العديد من شهادات الحضور للعديد من المحاضرين عن بعد وهي/
..المحاضر المدرب ستيفن
..المحاضر البرازيلي المدرب جوزيه اوسكار ٢٠٢٠م
..المحلل الفني بنادي الاتفاق زامل التميمي
..المدرب والمحاضر البرازيلي موريسي ساتنانا٢٠٢٠م.
من جانبهما اكدا الخاتم وبوحليم حرصهما الدائم وسعيهما الحثيث المتواصل لتطوير قدراتهما التدريبيه .
وأن طموحهما ليس حدود للوصول الى ارقى واعلى المستويات في مجال التدريب لخدمة شباب لاعبي الانديه في محافظة الاحساء والمساهمه في تطوير مستواهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى