اولىرياضة

“العميد”.. صدارة من جديد

نجح الاتحاد في العودة إلى صدارة دوري جميل بعد فوزه على ارائد بثلاثة أهداف لهدفين اليوم الجمعة في المرحلة الـ14 من دوري جميل.

جاء اللقاء في بدايته سريعاً من الفريقين، وسط أفضلية اتحادية مدعومة بعاملي الأرض والجمهور بحثاً عن أول أهداف اللقاء.
خمس دقائق أولى لم تشهد خطورة تذكر، باستثناء تبادل سريع في الهجمات بين الفريقين.
لاعب الرائد محمد العمري صوب كرة حقيقية أولى وجهها في الدقيقة الـ11 فاعتلت مرمى الاتحاد.
محمود كهربا وعكايشي تبادلا التمريرات السريعة بينهما لتصل إلى الأول، الذي توغل داخل منطقة الـ18 وحاول تصويبها إلى مرمى الرائد في الدقيقة الـ13، ولكن الكرة ارتطمت بمدافع الاتحاد المتقدم ماجد الخيبري ومنعت هدفاً محققاً للاتحاد.
ربع الساعة الأول تحكم خلاله الاتحاد وسيطر على الكرة ولكن من دون إيجابية.
20 دقيقة كانت كافية لتسجيل أول أهداف اللقاء لمصلحة فريق الاتحاد بعد احتساب حكم اللقاء خالد الطريس ركلة جزاء بعد وقوف محمود كهربا داخل منطقة الـ18 لينفذ فهد المولد الركلة بنجاح، معلناً بها هدفاً أول للاتحاد.
وفي الشوط الثاني أدرك الرائد التعادل في الدقيقة الأولى عبر مدافعه أحمد الحبيب، مستفيداً من عرضية متقنة من السوادي والارتباك الدفاعي الاتحادي، وبعدها بدقيقتين، وتحديداً في الدقيقة الـ51 استطاع الرائد قلب الطاولة والتقدم بهدف لمدافعه الآخر سعيد المولد، بعد ذلك عاد الاتحاد إلى المباراة، ونجح في إدراك التعادل بأقدام هدافه محمود عبدالمنعم «كهربا» بعد تمريرة مثالية من فيلانويفا في الدقيقة الـ68.

في الدقيقة الـ80 جاء الهدف الاتحادي الثالث، ولم يتأخر كما حدث في المباراة الماضية، وذلك من خلال لاعبه الكويتي فهد الأنصاري، الذي استثمر كرة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى