تعليم

كلية الجبيل الجامعية تحتفي بتخريج ٣٣٦ طالبة بحضور حرم أمير المنطقة الشرقية

الجبيل الصناعية – الحوار  متابعات

بحضور صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود، حرم صاحب السمو الملكي  أمير المنطقة الشرقية، احتفلت  كلية الجبيل الجامعية بقطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل بتخريج الدفعة التاسعة من طالباتها واللاتي بلغ عددهن ٣٣٦ خريجة بدرجة البكالوريوس من مختلف أقسام الكلية. وذلك  مساء الخميس في مركز الملك عبد الله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.

حيث بدأ برنامج الحفل بالسلام الملكي وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، عقب ذلك تبعتها المسيرة الأكاديمية التي تقدمتها مديرة كلية الجبيل الجامعية الدكتورة غادة بنت أحمد الصالح، ووكيلة الكلية للتخطيط والجودة الدكتورة دينا بنت نعمان الشيخ، ووكيلة الكلية لفرع الطالبات الدكتورة أمل بنت صالح الخليوي، ورئيسة قسم الشؤون التعليمية والتدريب الدكتورة هلالة بنت محمد الشهري، ثم رئيسات الأقسام الأكاديمية وأعضاء الهيئة التعليمية والطالبات الخريجات.

بعد ذلك ألقت الخريجة غيداء الزهراني كلمة الخريجات بالنيابة عن زميلاتها، عبرت فيها عن فخرهن بما حققنه من إنجاز وتطلعاتهن للمساهمة في بناء هذا الوطن، كما أعربت من خلالها عن شكرهن لكل من دعمهن خلال مسيرتهن الدراسية.
تلا ذلك عرض وتقديم لوحة أدبية بعنوان «رسالة إلى الوطن في يوم تأسيسه»، تحكي اللوحة قصة المؤسس الإمام محمد بن سعود -رحمه الله- وملحمة المجد التي خاضها منذ ثلاثة قرون حتى تحقق له النصر، وأثمرت انتصاراته ما نعيشه اليوم من رغد وفخر.

ثم ألقت مديرة كلية الجبيل الجامعية، د. غادة بنت أحمد الصالح، كلمة الكلية والتي أكدت فيها أن النجاحات التي تحققها كلية الجبيل الجامعية ما كانت لتكون بلا دعم الهيئة الملكية وتمكين حكومتنا الرشيدة، كما ثمنت فيها الرعاية الكريمة لحرم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية لهذا الحفل، وباركت لشريكات النجاح من الأمهات، كما أوصت الخريجات بمواصلة الجد والمسير لتحقيق الإنجازات والنجاحات التي تليق بوطننا الغالي.
بعد ذلك تم إعلان النتائج، كما سلَّمت راعية الحفل شهادات التهنئة للطالبات الحاصلات على مراتب الشرف ثم بقية الخريجات.

واختتم الحفل بتقديم الكلية هدية تذكارية لراعية الحفل عرفاناً لكريم رعايتها ومشاركتها فرحة الخريجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى