بصمات

منتدى الثلاثاء ينظم لقاء حواريا شبابيا حول التميز التعليمي

 الحوار / متابعات

يستضيف منتدى الثلاثاء الثقافي مساء الثلاثاء ١٧ – ١٠ – ٢٠٢٣ أربعة من الطلبة المتميزين ضمن برامجه الحوارية الشبابية في هذا الموسم حول “الشباب والتميز التعليمي”، وتدير الندوة الحوارية الأخصائية النفسية الأستاذة أبرار الحبيب، ويشارك في اللقاء الخبير التعليمي الدكتور خالد النويصر كضيف شرف حيث يكرم المشاركين ويلقي كلمة في اللقاء.
ويشارك في اللقاء كل من الطلبة منذر الزاير ورتاج الصالح وزهراء الحضري ومحمد آل إبراهيم وجميعهم ممن حققوا مواقع متقدمة في التحصيل الأكاديمي والتميز التعليمي في برامج موهبة وغيرها من البرامج التكميلية الإبداعية، وحصلوا على جوائز في مسابقات وطنية ودولية.
وتشمل محاور الندوة عرض لتجارب رحلة التميز التعليمي لكل من المشاركين، والحديث حول دور الاسرة والمدرسة في التميز، والتحديات التي تواجه الطلبة وسبل التغلب عليها، ونظرة مستقبلية لمسارات التميز التي يمكن أن ينتهجها الطلبة.
وتحتوي الفقرات المصاحبة للندوة عرضا لفيلم توعوي قصير بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفقر، وتنظيم معرض فني للتشكيلية هويدا الجشي التي تعرف بتجربتها الفنية، وعرض وتوقيع كتاب “خاء مفقودة” للكاتبة خيرية رسول، وكذلك تعريف بدور وجهود “جمعية الفردوس لإكرام الموتى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى