اقتصاد

م . خالد الفالح : الاستراتيجية الوطنية للاستثمار ستُحدِث تغييراً جذرياً في المشهد الاستثماري في السعودية، و تتيح فرصاًومزايا غير مسبوقة للمستثمرين.

أوضح  المهندس خالد بن عبدالعزيز  الفالح وزير الاستثمار، إن الاستراتيجية الوطنية للاستثمار ستُحدِث تغييراً جذرياً فيالمشهد الاستثماري في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي سيُتيح فرصاً ومزايا غير مسبوقة للمستثمرين.

جاء ذلك خلال زيارته  إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التي تستهدف إبراز السعودية كوجهة استثمارية عالمية رئيسة،  وحسب  ماذكرته  ” واس ” يلتقي الفالح خلال الزيارة مجموعة من المسؤولين الأمريكيين لتعزيز الشراكة التجارية والاستثمارية الاستراتيجية القائمة بينالولايات المتحدة والمملكة، كما تستهدف الزيارة تشجيع المستثمرين الأمريكيين على انتهاز الفرص التي يُتيحها التحولالاقتصادي الكبير الذي تعيشه المملكة، والفرص غير المسبوقة التي باتت متاحةً في العديد من القطاعات الاقتصادية، نتيجةًلإطلاق رؤية المملكة 2030.

وذكر   إلى أن المملكة تسعى إلى أن تواصل الاستثمارات الأمريكية دورها الجوهري في اقتصاد المملكة العربية السعودية،التي تنتقل إلى مرحلة جديدةٍ واعدة من مسيرتها التنموية.

وقال  أن السعودية تعُد المستثمرين الأمريكيين شركاء لها، متأملا أن يغتنموا الفرص الهائلة التي يتم طرحها في إطار مرحلةالتحوّل التي تعيشها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى